08 أغسطس 2008

كتكوت يصيح في رضاعه الكبير


منذ فتره وكلما اردت ان اخرج مافي صدري من الم ومافي راسي من مشاهد وافكار اعود للبدايه مثل كتكوت امامه مرايا لايسمع الا صوته ولو يري سوي صورته فيجري للمرايا ظانا انه وجد اخ له فيصطدم بالمرايا فيعود كالعربي الخسران مطاطا الراس واعود انا الي موضوع قاله وصدقه ورفضه واستغله الكثير لمصلحتهم واهداف دنيئه في تضليل وخداع العامه والتشكيك والتاويل لاحاديث الرسول لاثاره الفتنه والتضليل وتفسيرها بمزاج واحد علي قهوه عليش وفي ايده عصير برسيم وعمال ينهق ويرفص لجذب الاسماع لخياله الواهم المريض...كان حذيفه بن عتبه شهد غزوه بدر ومتزوج من سهله بنت سهيل وتبني طفلا هو سالم ورباه وكبر عنده وتعلقا به واصبح منهم كابن لهم وكبر سالم وبلغ مبلغ الرجال فتحرجت سهله منه تراه ويدخل عليها ويخرج ورات ذلك في وجهه زوجها من ضيق. ماذا تعمل وهم متعلقين بسالم ابن التبني وربياه وكبر امامهما حتي صار رجلا فذهبت لرسول الله عليه افضل الصلاه والسلام وسالته فاشار لها ان ترضعه ليكون لها ابنا من الرضاعه ويرفع عنها الحرج واسمح لي في فاصل ونواصل حتي لايذهب ويشطح خيالك المريض الممزوج بسوء النيه ولحاجه في نفسك وتصيد ظاهر القول وتعتقد ان السيده سهله بنت سهيل زوجه حذيفه شاهد بدر ان تكشف صدرها وتعطيه لرجل ليرضع منه ولا تفكر ان الرسول الذي يغير وينادي بستر وعفه المسلمه واخفاء شعرها وعدم ملامسه الرجال يامرها بكشف ثديها واعذرني في ضرب مثلا لتوضيح وتقريب الصوره لعقلك الساذج.. الرضاعه وشرب اللبن يمكن ايضا ان تكون بعيده عن ملامسه الصدر ويمكن حلب اللبن في كوب وشربه دون ان تظهر عوره المراءه فانت تشرب اللبن دون ان تري المصدر ودون ان تضع فمك في ثدي الحلوب فلا الرسول يقبل ولا الدين ولا الشرع ولا الفطره ولاانا ولا انت حتي لو كنت حاقد علي السنه او كنت غير مسلم فلا ترضاه لاختك او ابنتك او زوجتك حتي لو كنت مسيحي واسلمت اختك وتزوجت وحتي لا تخالط رجلا هل ترضي لها ان ترضعه بهذه الطريقه التي تفكر بها..؟؟فما بالك ان الله يغير والرسول يغير والمسلم يغير...وبعد ذلك حرم التبني الذي يحرم بدوره رضاعه الكبير فحاله سالم ورخصه الرسول لسهله كانت قاصره علي هذه الحاله وبعدها حرم التبني ومات سالم ولانه حضر التبني وحضر التحريم فانتفي الامر بانتفاء السبب بدليل ان رضاعه الكبير لم تنتشر بين الصحابه ولم تشاع والا لعرفنا اخبارها ووصلت الينا قصصها وطرقها ولكن جاء لنا لا رضاعه بعد سن الفطام اي سنتين لمن اراد ان يتم الرضاعه ولا رضاعه الا ماكان في الحولين فرضاعه الكبير والتبني لا وجود لها وكانت الرخصه لوجود حاله وسبب ...قال الله سبحانه وتعالي..واذا ضربتم في الارض فليس عليكم جناح ان تقصروا ...الآيه...فالقصر يكون للحاله نفسها فاذا استقر انتفي عنه حكم القصر فوجود الحكم بوجود الحاله واذا قلنا انها كانت حاله عامه وليست قاصره علي سالم كما ذهبت السيده عائشه رضي الله عنها فتحريم التبني وارضاعه الكبير بعد ذلك حل المشكله..فلا يقبل من اي مسلم مهما كان مذهبه ان يشك في غيره الرسول او ان يعتقد ان السيده عائشه خالفت سنه الرسول ولا يقبل من اي مسلم او غيره ان يعمل علي تشويه السنه والطعن فيها وضرب الاسلام لانه دين الله الذي ارتضاه لنفسه...فلا تستسلم لهواك ولا لشياطين الانس وتاخذ ظاهر القول وتسعمله في طعن الدين وتضليل الغير والقاء التهم فلاتنسي انك تسيئ الي نفسك اولا اذا كنت مسلم مهما كان مذهبك واذا كنت غير مسلم فانك تسيء الي الله ونصيحتي ان تجلس وتفكر ماذا استفيد من المزاعم والحقد والتطاول علي الرسول وتشويه صوره الدين في الدنيا مااحقر هذا كله بجوار عذاب الله في الآخره فاتقي الله واعلم ان الموت ياتي فجاه فاعمل علي الا يكون بينك وبين الرسول والصحابه عداوه واعمل علي الا يكون بينك وبين الله عداوه لانك لا تقوي علي الحرب مع الله ولا تقوي علي حسابه وعذابه...فلا تتبع هواك وشيطانك وعلي راي ستي...لا تاكل عسل مسموم ولا تدوق سم معسول...والله يرحمك ياستي

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مالكش حل ايه الجمال ده

غير معرف يقول...

كفانا الله شر الراضعين والمرضعين حليب النيدو ارحم الف مرة!