09 سبتمبر 2008

الروب اسود والقميص احمر ناار





يادقه دقي الحقوني اللهم اني صايم تبت اليك يارب ثبت عقلي يارب كنت فاكره محترم طلع منخرم كنت فاكره وقار طلع منقار كنت فاكره حصن طلع فشنك يارب اهي علامات الساعه.؟فانهيار جبل المقطم بكل ما فيه من مآسي وعبر اهون علينا يارب من انهيار هذا الحصن لانه آخر ماتبقي للغلابه كنت اتمني ان يظل اسود هذا الروب ولا يتغير لونه ولا تهتز ثقتنا فيه كنت اتمني ان يظل هذا الروب اسود يحمل احترام ويجبرني علي احترامه واللجوء اليه وكلي ثقه وفخر كنت اتمني الا اجلس مع احد ويذكر انه تم القبض علي فلانه في شقه مفروشه وعلي علان تاجر مخدرات وعلي قاضي بروب اسود او محامي مرتشي لافرق اصبح الكل في الهوا سوا بالفلوس تتغير القيم والمبادئ بالفلوس تتغير النفوس بالفلوس تتغير الاحكام لصالح اللئام بالفلوس آخر مانتوقعه ان يصبح الروب الاسود قميص نوم شفتشي...ياااه ماصعب الاحساس وانت توكل محامي ليرد لك حقك المسلوب وقد تبيع ماتملك او تستدان من اقاربك لدفع اتعاب المحامي وينتابك احساس ان هذا المحامي ربما يكون مرتشيا... ياااه مااصعب الشعور وانت مظلوم وواقف امام قاضي وكلك امل بعد فقدك وظيفتك ومالك واولادك في ان تنال حقك او ترد بعض كرامتك او تخرج حرا طليقا وينتابك احساس ان هذا القاضي ربما يكون مرتشيا لحظه صعبه جدا كنت اتمني الا اقرا هذا الخبر لطفك يارب اللهم اكشف هذه النوعيه وافضحهم في الدنيا قبل الآخره حتي يظل العدل نظيفا ناصعا ويظل املنا وثقتنا في القضاه والمحامين الشرفاء كما هي ويظل الروب الاسود اسود كوحل

ليست هناك تعليقات: